فعاليات سناب شات في السعودية تنظيم الفعاليات والمؤتمرات في الرياض / تنظيم الفعاليات والمؤتمرات في السعودية

شركات تنظيم فعاليات في السعوديه

فعاليات سناب شات في السعودية

 

يعتبر سناب شات من أحدث منصات التواصل الاجتماعي التي تتيح التواصل مع العالم ويعتمد سناب شات على الوصول الى المعلنين في شتى ارجاء العالم كونه يتمتع بشهره عاليه وعدد مستخدمين كبير على مستوى العالم وعلى مستوي كافة الشرائح المستهدفه من قبل المعلنين وصانعي الاعلام، ومن هذا المنطلق جاء دور انتوراج للدعاية والاعلان وتنظيم الفعاليات والمؤتمرات في بناء أو خلق بيئة مناسبه تسويقية تعريفية بالعلامة التجاريه سناب شات ومحاولة خلق فعاليات يتفاعل فيها ومن خلالها الجمهور المستهدف من معلنين وصانعي الإعلان والاعلام وأصحاب العلامات التجارية، وجاءت المملكه العربية السعودية كونها تعتبر من أكبر الأسواق العربية ذات القدرة الشرائية العاليه وذات العدد السكاني المرتفع كمحطة أولى اختارتها وكالة تنظيم الفعاليات الأولي في السعودية شركة انتوراج للدعاية والاعلان وتنظيم الفعاليات والمؤتمرات للتسويق لهذه المنصة الممتعة، وقامت انتوراج بتنظيم عدد من الفعاليات بالرياض وجده لاستقطاب المعلنين وصناع الإعلان والاعلام.

شركات تنظيم فعاليات في السعوديه

شركات تنظيم فعاليات في السعوديه

 

سناب شات هو تطبيق تواصل اجتماعي لتسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة وضعها إيفان شبيغل وروبرت مورفي، ثم طلبة جامعة ستانفورد . عن طريق التطبيق، يمكن للمستخدمين التقاط الصور، وتسجيل الفيديوهات، وإضافة نص ورسومات، وإرسالها إلى قائمة التحكم من المتلقين. ومن المعروف أن هذه الصور ومقاطع الفيديو المرسلة على أنها “لقطات”. يعين المستخدمين مهلة زمنية لعرض لقطاتهم من ثانية واحدة إلى عشر ثواني، وبعد ذلك سوف يتم حذف الرسائل من جهاز المستلم وتحذف من الخوادم الخاصة بسناب شات، أيضًا لكن تم برمجة بعض التطبيقات التي تقوم بحفظ الفيديو المعروض عن طريق مبدأ بسيط وهو اختراق سناب شات بطريقة بسيطة بشكل متكرر. تعرض التطبيق لمحاولات استحواذ من عدة شركات. يتميز باللون الاصفر في كافة اعلاناته ودعاياته.

 

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة سناب عن أحدث نظارة تقدمها الشركة للملايين من مستخدمي التطبيق تعرف بنظارة spectacles، كما تم تغيير اسم

شركات تنظيم فعاليات في السعوديه

الشركة إلى سناب للتوسع بمنتجات جديدة تتخطى تطبيق سناب شات.

وكشفت مجلة وول ستريت عن أحدث ما تقدمه شركة سناب لمستخدمي التطبيق الأكثر شعبية Snapchat، في نظارة مجسمة بتصميم أنيق وسعر 129$، تدعم المستخدم في تصوير الفيديو لفترة 10 ثواني وإرسال الكليبات التي تم تصويرها ليتم تخزينها إلى هواتف الأيفون أو الأندوريد عبر الوايرلس، لتقدم تجربة سلسة في مشاركة الفيديو.

تعد نظارة Spectacles أول المنتجات التي تقدمها شركة سناب التي اتخذت اسم جديد اليوم للتوسع عن تطبيق سناب شات فقط، بتصميم يحاكي أي نظارة تقليدية مع زر في الجزء الجانبي للنظارة يدعم المستخدم في تسجيل فيديو عند النقر عليه، كما يمكن النقر من جديد لبدء تصوير فيديو أخر.

 كما تأتي نظارةSpectacles لدعم المستخدم بالتصوير والتسجيل السريع أثناء الرحلات والأحداث المختلفة، لتقدم لمستخدمي تطبيق سناب تجربة جديدة في مشاركة الفيديو، حيث أكدت تصريحات الرئيس التنفيذي للشركة أن Spectacles تقدم ميزة ابتكار الكليبات بشكل سريع لتبقى في ذاكرة المستخدمي.

 

تنظيم الفعاليات والمؤتمرات في السعوديةتنظيم الفعاليات والمؤتمرات في الرياضتنظيم الفعاليات والمؤتمرات في جدةتنظيم الفعاليات والمؤتمرات في  المملكة العربية السعودية